آفاق تعاون وشراكة واعدة بين النقابة وجماعة الرباط

آفاق تعاون وشراكة واعدة بين النقابة وجماعة الرباط

 

استقبلت عمدة العاصمة الرباط، السيدة فتيحة المودني، اليوم الثلاثاء، وفدا قياديا عن النقابة الوطنية للصحافة المغربية، برئاسة الزميل عبد الكبير اخشيشن.

وتم خلال هذا اللقاء بحث سبل التعاون وعقد اتفاقية شراكة بين النقابة الوطنية للصحافة المغربية ومجلس جماعة الرباط.

وعبرت السيدة العمدة عن تقديرها للنقابة الوطنية للصحافة المغربية ومن خلالها للجسم الصحفي ككل، مبدية استعداد المجلس لتعزيز التعاون والعمل المشترك بما يخدم مصلحة الطرفين ويساهم في تطوير المجال الصحفي والإعلامي في الرباط “مدينة الأنوار”.

من جانبه، استهل الزميل اخشيشن الاجتماع بالتعبير عن امتنانه للسيدة العمدة عن امتنانه على تجاوبها السريع مع طلب النقابة الوطنية للصحافة المغربية لعقد هذا اللقاء، موضحا أن هذا الاجتماع يأتي في إطار انفتاح النقابة على محيطها الخارجي، بما في ذلك الجماعات الترابية، باعتبارها شريكا استراتيجيا يمكنه المساهمة في تعزيز دور الإعلام وتطويره على المستويين المحلي والوطني.

واتفقت قيادة النقابة مع رئيسة مجلس جماعة الرباط على تشكيل لجنة توكل إليها مهمة تحديد المحاور الرئيسة للتعاون والشراكة بين الطرفين.
وضم وفد النقابة علاوة على رئيسها، كلا من منية عرشي، نائبة الرئيس، وعبد العزيز اجهبلي وعبد الحق العضيمي والحسين الحنشاوي أعضاء المكتب التنفيذي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *