اختيار الحكم الأوزبكي إيلغيز تانتاشيف، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ونظيره الإسباني بنصف نهائي الألعاب الأولمبية

استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم، على اسم الحكم الأوزبكي إيلغيز تانتاشيف، لقيادة مباراة المنتخب الوطني المغربي الأولمبي ونظيره الإسباني، لحساب نصف نهائي الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في باريس، « صنف كرة القدم ».

وسيساعد الحكم الأوزبكي إيلغيز تانتاشيف، في قيادة مواجهة الأسود لإسبانيا، كلٌّ من مواطنيه أندريه تسابينكو، مساعدا أولا، وتيمور غاينولين، مساعدا ثانيا، فيما سيتولى السويدي غلين نايبرغ، مهمة الحكم الرابع، بينما تم تعيين مواطنه أندرياس سوندركفيست، حكما خامسا احتياطيا.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الإسباني، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 « صنف كرة القدم »، الإثنين الخامس من غشت الجاري، بداية من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب فيلودروم، بمدينة مارسيليا.

وحجز المنتخب الوطني المغربي الأولمبي مقعدا له في نصف النهائي، لأول مرة في تاريخه، عقب الانتصار برباعية نظيفة على الولايات المتحدة الأمريكية، في المباراة التي جرت أطوارها الجمعة الماضي، على أرضية ملعب بارك دي برانس، بالعاصمة الفرنسية باريس، لحساب ربع نهائي الألعاب الأولمبية، المقامة حاليا في باريس، « صنف كرة القدم ».

وفيما يلي مباراتي نصف النهائي:

الإثنين 5 غشت 2024

17:00.. المغرب # إسبانيا

20:00.. مصر # فرنسا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *