الإقالة أو الإستقالة من تدريب الزعيم

متابعة : الحسين الدرعي

صب جمهور نادي الجيش الملكي جام غضبه على إدارة الفريق وطالبها بالتغيير وإقالة المدرب ( فرناندو داكروز ) .
هذا المدرب الذي يرى جمهور الجيش الملكي من أن التعاقد معه ومنحه القيادة الفنية للفريق العسكري هو خطأ فادح من الإدارة وهي وحدها من تتحمل تبعات ونتائج هذا الخطأ خصوصا بعد إقدامها على خطوة التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المتميزين على الصعيد الوطني وحتى تكتمل الصورة يرى جمهور الجيش كان من الأجذر التعاقد مع مدرب كبير سيرته الذاتية مليئة بالألقاب والإنجازات عكس المدرب ( فرناندو داكروز ) الذي لا يمتلك شيئا من هذا .
وقد أبدت الجماهير العسكرية تشبتها و إصرارها على هذا المطلب وهو إقالة المدرب وتعويضه بمدرب كبير لا يرضى إلا بالتتويجات والبطولات مدرب يليق بٱسم نادي الجيش الملكي وبجمهوره العريض من طنجة لگويرة .
وكذلك الإستغناء عن خدمات مساعد المدرب ( عادل السراج ) و مدرب الحراس ( خالد العسكري ) و بعض اللاعبين الذين لم يمنحوا الفريق ما كان متوقعا منهم .
وتحمل الجماهير العسكرية كل هاته الأطراف المسؤولية على تدني مستوى الفريق كما تحملهم السبب المباشر في النتائج السلبية التي بات يحصدها والإقصاء المر من كأس الإتحاد الأفريقي وكأس العرش .
وذكرت الجماهير العسكرية اللاعبين بأن حمل قميص نادي الجيش الملكي هو شرف لكل لاعب مغربي ( فالزعيم ) كما يلقب هو مرجع للرياضة المغربية ولكرة القدم بالخصوص حيث يبقى أول فريق مغربي يشارك في عصبة الأبطال الأفريقية ( كأس الأندية البطلة سابقا ) سنة 1968 وبلغ خلالها الفريق دور نصف النهائي آنذاك .
وأول فريق مغربي يحرز هذا اللقب الإفريقي سنة 1985 .
كما فاز الفريق بكأس الكونفيدرالية الأفريقية سنة 2005 .
ووصيفا لنفس البطولة في السنة الموالية 2006 .
وللفريق كذلك عدة ألقاب وطنية
( 12 ) بطولة وطنية ( 12 ) كأس العرش و ( 4 ) كؤوس سوبر مغربي .
ومعلوم أن فريق الجيش الملكي يحتل صدارة الدوري المغربي ب: ( 54 نقطة ) ويطمح للمحافظة على قيادته للدوري الذي لا تفصلنا على نهايته سوى خمس دورات يمني النفس من خلالها لإسعاد جماهيره وإضافة اللقب ( 13 ) لخزانة الفريق العسكري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *