بلاغ تضامني من المرصد الجهوي للتواصل والإعلام بجهة فاس مكناس مع الزميل عبد الصمد ناصر. يندد بقرار قناة الجزيرة..

بعد علمنا في المرصد الجهوي للتواصل والإعلام بجهة فاس مكناس ،بالطرد التعسفي الذي تعرض له الزميل عبد الصمد ناصر من قناة الجزيرة. فاننا نندد بشدة بهذا القرار الذي ينم عن حقد صارخ وضغينة خبيثة ينفثها نظام الكابرانات في كل الاتجاهات للاساءة لكل ماهو مغربي ،ويصرفون اموال شعبهم الطائلة على قضايا يعرفون مسبقا وجيدا بانهم لن يحققوا ما يصبون اليه ،بعد أن جعلوا المملكة الشريفة قيادةوشعبا عدوا يجب محاربته بمناسبة او بغير مناسبة.

واذ نحمل المسؤولية كاملة لقناة الجزيرة التي كالت بمكيالين ،وغضت الطرف عن صحافيين جزائريين ، اساؤوا علنا وغير ما مرة للمملكة ورمزها ،وللامة المغربية جمعاء،دون أن تحرك تلك القناة ساكنا في الموضوع ،فإننا نسجل بامتعاض شديد ،هذا المنحى المنحاز الذي يضرب في العمق مبدأ الرأي والرأي الاخر الذي ما فتئت هذه القناة تتشدق به.
كما نؤكد من خلال هذا البلاغ، على التضامن الكامل واللامشروط ، مع زميلنا عبد الصمد،والوقوف إلى جانبه كلما اقتضى الأمر ذلك من أجل استرجاع كافة حقوقه المشروعة، ورد الاعتبار له كمغربي وفي لملكه وبلده ومواطنيه ،ويدافع عن كرامة الوطن والمواطنين المغاربة الذين لا يابهون بما يحيكه أعداء وحدتنا التربية ، ويركزون في المقام الأول على التنمية الشاملة التي يقودها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في كافة القطاعات والميادين.
ونسجل أيضا على هذه القناة هذا التصرف الذي يتنافى مع الشعارات الرنانة التي تطلقها حول حرية الرأي والتعبير ،ويؤكد انحيازها بدون مبرر لكل ما هو صادر من الجهة العربية الوحيدة المعادية لمملكتنا الشريفة.

عن المرصد الجهوي للإعلام والتواصل لجهة فاس مكناس
الرئيس : ادريس العادل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *