ايموزار كندر …بيان استنكاري من جمعية اتحاد الاكشاك

توصل بريد الصفحة بنسخة لبيان استنكاري من جمعية اتحاد الأكشاك بايموزار كندر وهدا ما يتضمنه.
ايموزار كندر في 11/6/2023
بيان استنكاري
إن مكتب جمعية اتحاد الأكشاك بإيموزار كندر يعبر عن أسفه لما تم تداوله من طرف أحد الأشخاص (م.س) على صفحته بمواقع التوا صل الاجتماعي مدعيا مغالطات خاطئة مراراً مستغلا صفحته (كاتب رأي ) على الفيسبوك خاصة النقطة المتعلقة بالأكشاك لنشر الكراهية بين الجمعية والمجلس البلدي وكذالك بين الجمعية والسلطات المحلية وفي محاولة لتضليل الرأي العام حول مسار جمعيتنا وسمعتها وخاصة مكتبها الحالي ( المستمرة ولايته قانونيا ) .
ولهذا فإن جمعيتنا تشجب وتدين بشدة هذه الإدعاءات والأقاويل المغرضة وخاصة النقطة التي تتحدث عن التواطؤ بين رئيس المجلس السابق و جمعية اتحاد الأكشاك حيث لا تعلم الجمعية طبيعة هذا التواطؤ وشكله وهل هو سراً أم علانية وما الهدف والغاية منه .
وعلى عكس ما يدعيه هذا الشخص صاحب الحساب الفايسبوكي (كاتب رأي ) نذكر دائما أن جمعية اتحاد الأكشاك تشتغل دائما في ظل القانون وتدافع عن مصالحها بالطرق القانونية و المشروعة في ظل دولة الحق و القانون التي يرعاها صاحب الجلالة نصره الله وأيده. كما نرفض رفضا باتا ان يتحدث عن الجمعية كل من سولت له نفسه آعتمادا على تصريحات او تدوينات كاذبة ومجانية لا تمت للواقع بصلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *