بيان توضيحي للرأي العام المهني من الكتابة الإقليمية لقطاع سيارات الأجرة بالدار البيضاء سطات

إن الكتابة الإقليمية لقطاع سيارات الأجرة بالدار البيضاء سطات وهي تتابع عن كثب مجريات الأحداث المهنية التي تدخل في صلب اهتمام السائقين المهنيين والمهنيين على حد سواء تؤكد ما يلي :

– لا يوجد أي قرار رسمي من أجل اعتماد تسعيرة جديدة حتى إن تم تعاطي الخبر على المستوى الإعلامي وأن أي قرار يجب أن يكون في إطار التفاوض الحقيقي مع ممثلي الهيئات المهنية .

– تنفي الكتابة الإقليمية وجود دراسة حول الموضوع وإن تبثت الموافقة على المقترح ، فالواجب على الجهات التي تؤكد وجود دراسة مشتركة تقديم جدوى الدراسة وتقريب المعلومة للمهنيين والسائقين حول المسائل التقنية المطروحة في تلك الدراسة .

– الإيمان بالاجتماعات الرسمية والمسؤولة في إطار اتخاذ القرارات الإدارية التي تخدم قطاع سيارة الأجرة بجهة الدار البيضاء سطات والتعبير عن تلك القرارات في إطار محاضر رسمية ثابتة التوقيع والتاريخ.

– تقديم الشكر لكل المناضلين الشرفاء الذين تكبدوا عناء التجمع التعبوي والذين سيرجع لهم الفضل من أجل تحصيل المكتسبات وتحصينها .

– الترفع على محاولات الركمجة النقابية التي تحاول استباق نتائج اجتماع الأربعاء المقبل والتقليل من اهميته مع العلم التام أن فتح باب الحوار كان نتيجة حتمية وطبيعية للمحطة النضالية التي قام بها شرفاء قطاع سيارات الأجرة

– التأكيد على أن أي مكتسب مهني مستقبلي هو ملك لجميع المهنيين وبدون استثناء بغض النظر عن الإنتماء النقابي والقبعة النضالية .

– الإشادة بجميع المحطات النضالية التي يقوم بها المهنيون في قطاع سيارات الأجرة بدون استثناء

– دعوة المهنيين إلى التبصر والحكمة في التعاطي مع المستجدات المهنية والتبصر مم أجل تبني المواقف الحقيقية والاصطفاف مع الشرعية النضالية .

– التواصل المستمر والمباشر مع المكتب الإقليمي الموحد من أجل إبداء الآراء والمقترحات والتي سيتم تداولها بكل تأكيد في الاجتماع الرسمي والمرتقب مع ولاية جهة الدار البيضاء سطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *