رسالة شكر تهنئة وشكر للصحفيات والصحفيين والعاملات والعاملين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

الرباط في 21 يونيو 2023

الزميلات والزملاء الأعزاء

الموضوع: رسالة تهنئة وشكر للصحفيات والصحفيين والعاملات والعاملين بالشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

تحية الصمود والانتصار،

الزميلات والزملاء في الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بمختلف القنوات والإذاعات المركزية والجهوية وبمختلف المديريات، وبتنوع صفاتكم من صحفيين وتقنيين وإداريين من مختلف الرتب.

تحية نضالية عالية على الانتصار القوي والجميل الذي صنعتموه في هذه المعركة الانتخابية الخاصة بالمجلس الإداري للشركة، لقد قلتم كلمة النقابة الوطنية للصحافة المغربية بصوت عال وهمم مرفوعة لأعالي أفق النضال داخل هذه المؤسسة التي تصنعون مجدها وحياتها الإعلامية بسخاء.

لقد أثبتم في يوم تاريخي أن النقابة الوطنية للصحافة المغربية بيت النضال الجماعي داخل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وأن إشاعة التمييز داخل النقابة لا أساس لها من الصحة، فقد ناضلت أجيال متعاقبة من مختلف أصناف العاملين والصحافيين والتقنيين جنبا إلى جنب سواء بالمركز أو الجهات، من دون أي فرز، وهو واقع الحال اليوم، وسنواصل العمل جنبا إلى جنب بروح المسؤولية في الدفاع عن مصالح الجميع.

الزميلات والزملاء

إن متطلبات المرحلة الحالية تحتاج منا جميعا أن نرفع من منسوب الثقة بيننا لأجل الدفاع عن مصالح الجميع، وأن ننخرط في ذلك بروح المسؤولية والالتزام باعتبارهما من ثوابت وهوية نقابتكم، وستجدون كل السند في خطواتكم المقبلة، كما ستجدون في كل أذرع النقابة سندا لكم.

فكل الشكر لكل من ساهم في هذا الانتصار وكل من انخرط فيه مركزيا وجهويا، وتحية خالصة لكل فرسان لائحة “الالتزام والفاعلية” كل واحد باسمه على استماثتهم وحملتهم الرائعة التي استعادت فيها النقابة هويتها التواصلية مع الجميع، وسنواصل ذلك في القادم من الاستحقاقات واللقاءات.

عاشت النقابة الوطنية للصحافة المغربية.

                                               عبد الله البقالي  : رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية                                                   

عبد الكبير اخشيشن 

رئيس المجلس الوطني الفيدرالي 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *