عامل عمالة مكناس يترأس حفلا دينيا بضريح الشيخ الكامل إحياء لذكرى المولد النبوي الشريف

ترأس السيد عبد الغني الصبار عامل عمالة مكناس حفلا دينيا عصر يوم السبت 11 ربيع الأول 1444هجرية موافق ل8 أكتوبر 2022م بضريح الهادي بنعيسى(الشيخ الكامل) مرفوقا بوفد رسمي رفيع المستوى، من سلطات قضائية وأمنية ومحلية وشخصيات مدنية وعسكرية.
فبعد أداء صلاة العصر مباشرة.،انطلقت فقرات الحفل الديني المسطر لهذه المناسبة القدسية التي تشع بالتقوى والإيمان، بترتيل آيات بينات من الذكر الحكيم،تلتها أمداح نبوية في مدح خير البرية بقراءة قصائد البردة وألهمزية والمنفرجة، مع ختم كتاب الشفا للقاضي عياض والاستماع إلى الكلمة التي ألقاها فضيلة السيد المكلف بتسيير المجلس العلمي المحلي بمدينة مكناس.
وفي ختام هذه المناسبة الدينية المهيبة، رفعت أكف الرضاعة ان يمطر شآبيب رحمته على الملكين المجاهدين المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني قدس الله روحهما الطاهرتين، وأن ينصر أمير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس وان يحفظه في
سمو ولي العهد الأمير مولاي الحسن وان يقر عينه بشقيقه المولى الرشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه على ما يشاء قدير وبالإجابة جدير.
ويأتي إحياء هذه الذكرى العظيمة بجميع ربوع المملكة الشريفة اقتداء بسنة سلاطين وملوك الدولة العلوية الشريفة الذين دأبوا على الاحتفاء بذكرى جدهم المصطفى عليه أزكى الصلاة والتسليم، والذي شكل ميلاده. ميلاد أمة كانت وستظل خير أمة أخرجت للناس. تامر بالمعروف وتنهى عن المنكر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *