مولاي يعقوب … تأسيس الجمعية المغربية للنهوض بالتربية الدامجدة ورعاية الاشخاص في وضعية اعاقة

شهد اقليم مولاي يعقوب يوم السبت 03 دجنبر 2022، تأسيس الجمعية المغربية للنهوض بالتربية الدامجة ورعاية الأشخاص في وضعية إعاقة.
و قد عرف اشغال الجمع التأسيسي الذي انعقد بدار الشباب بمنطقة رأس الماء جماعة عين الشقف، حضور مجموعة من الكفاءات العاملة بالمنطقة، بالاضافة الى مجموعة من الفاعلين والمهتمين بقضايا الاعاقة.

في البداية افتتح اشغال الجمع العام السيد محمد سهل رئيس اللجنة التحضيرية مبرزا توجه الجمعية، والإضافة النوعية التي ستقدم في مجال تمكين الأشخاص في وضعية إعاقة. وكذلك سبب اختيار هذا اليوم لعقد الجمع العام والذي يصادف اليوم العالمي للشخص المعاق.
و بعد القراءة والمصادقة على القانون الأساسي للجمعية، تم انتخاب السيد محمد سهل رئيسا للجمعية، و سوف يتم الاعلان عن باقي الأعضاء المنتخبين خلال حفل الإفتتاح قريبا.
وفي الختام تقدم السيد الرئيس بكلمة شكر للجميع على الثقة وعلى أهمية احداث الجمعية وذلك من أجل المساهمة في الدينامية المحلية للنهوض بقضايا الاعاقة خصوصا الاطفال و مشاركة الممارسات الجيدة.
أخيرا وبمناسبة انعقاد اشغال الجمع العام التأسيسي تم رفع برقية ولاء و اخلاص للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله و أيده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *