وزارة الشباب والثقافة والتواصل تعلن عن تواريخ تقييم البرنامج الوطني للتخييم موسم 2024

 

تعتزم وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الشباب، بالتنسيق مع الجامعة الوطنية للتخييم، تنظيم سلسلة من اللقاءات الجهوية والوطنية لتقييم البرنامج الوطني للتخييم لموسم 2024.

وفي رسالة وجهتها السيدة كنزة أبورمان مديرة الشباب إلى السيدات والسادة المديرين الجهويين أكدت أن هذه اللقاءات تأتي في إطار حرص الوزارة على تحسين وتجويد سير هذا البرنامج الوطني، الذي يمثل إحدى أهم المحطات التربوية والترفيهية للأطفال والشباب.

تواريخ اللقاءات التقييمية:
🔹اللقاءات الجهوية: سيتم تنظيمها يومي 19 و20 أكتوبر 2024.
🔹اللقاء الوطني: سيعقد في الفترة ما بين 13 و15 نونبر 2024.

تهدف هذه اللقاءات إلى تقييم البرنامج بشكل موضوعي وشامل بناء على آراء واقتراحات المشاركين في البرنامج في إطار روح الشراكة الإستراتيجية التي تجمع الوزارة والجامعة الوطنية للتخييم.

وتعد هذه المحطة فرصة للتعرف على مواطن القوة والتحديات التي واجهها البرنامج، والسعي نحو تعزيز حكامته وتطويره في المستقبل.

وقد دعت الوزارة المدراء الجهويين للعمل على تنسيق هذه اللقاءات مع المكاتب الجهوية للجامعة الوطنية للتخييم، والتأكد من الظروف المناسبة لنجاح هذا النشاط المهم، وذلك من خلال تنظيمه في المؤسسات التابعة للقطاع بجميع جهات المملكة.

كما ألزمت الوزارة المدراء الجهويين بإعداد تقارير مفصلة حول هذه اللقاءات وتقديمها لمديرية الشباب – قسم المخيمات.

يعد تقييم البرنامج الوطني للتخييم من الخطوات الأساسية التي تهدف إلى تحسين جودة الأنشطة المقدمة خلال هذا البرنامج، وضمان تحقيق أهدافه من خلال تقييم تشاركي، تسعى الوزارة والجامعة الوطنية للتخييم إلى تعزيز مبدأ الشفافية وتحقيق تطلعات مختلف الفاعلين والمستفيدين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *