وجدة .. النسخة الثانية عشر للندوة الدولية حول موضوع: استعمال الرقمنة بالجامعة، المفاهيم و التطبيقات الحديثة.

الجديد بريس

نظمت كلية الآداب و العلوم الانسانية بوجدة يوم 18، 19و 20 يوليوز 2022، النسخة الثانية عشر للندوة الدولية حول موضوع: استعمال الرقمنة بالجامعة، المفاهيم و التطبيقات الحديثة.

افتتحت أشغال هذا الملتقى العلمي بكلمة للسيد رئيس جامعة محمد الأول الذي رحب في بداية كلمته بالحضور الكرام و ابرز دور و أهمية هذه الندوة الدولية في نشر العلم و المعرفة. كما أشار أن استخدام التكنولوجيا الرقمية في التعليم الجامعي أصبح ضرورة ملحة تفرضها متطلبات العصر.

بدوره عبر عميد كلية الآداب و العلوم الانسانية بوجدة عن سعادته بتنظيم هذه الندوة الدولية في نسختها الثانية عشر كما أكد في كلمته أن الرقمنة تعرف اهتماما متزايدا خاصة بعد ظهور فيروس كورونا الذي غير معالم الحياة و أصبح العالم الرقمي هو المسيطر في جميع المجالات خاصة في فترة الحجر الصحي.

بعد ذلك تناول الكلمة السيد مدير مختبر التواصل والتربية والاستعمال الرقمي والإبداع حيث أكد أن هذه النسخة تحمل في طياتها العديد من المدخلات و المشاركات من عدة خبراء و باحثين في مجال الرقمنة داخل و خارج المغرب.

أما كلمة اللجنة المنظمة فقد شكرت إدارة الكلية في شخص عميدها على الدعم اللذي قدمه وكذلك جميع الشركاء اللذين ساهمو لإخراج هذا اللقاء العلمي للوجود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *