العيون .. تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشيخ محمد الأغظف بن الشيخ ماء العينين

 أشرفت لجنة ملكية، مساء أمس الأربعاء بالعيون، على تسليم هبة ملكية لشرفاء زاوية الشيخ محمد الأغظف بن الشيخ ماء العينين، وذلك بمناسبة الذكرى الـ 26 لوفاة جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.

وقد جرى تسليم هذه الهبة الملكية خلال حفل ديني أقيم بمقر الزاوية بمدينة العيون، حضره على الخصوص، والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل إقليم العيون، السيد عبد السلام بكرات، والمندوب الجهوي للشؤون الإسلامية، ورئيس المجلس العلمي الجهوي، والمندوب الإقليمي للشؤون الإسلامية، ورئيس المجلس العلمي المحلي وعدد من المنتخبين والعلماء ومريدي الزاوية.

وتميز هذا الحفل، الذي حضره أيضا عدد من المنتخبين والأعيان وشيوخ القبائل الصحراوية وأعضاء ومريدي الزاوية وحفدة الشيخ ماء العينين، بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، وترديد أمداح وقصائد شعرية في مدح الرسول صلى الله عليه وسلم.

ورفع الحاضرون أكف الضراعة إلى العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمدا السادس، ويقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

كما ابتهلوا إلى الباري سبحانه وتعالى بأن يمطر شآبيب رحمته على روحي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *