المجلس الجماعي لجماعة سيدي احمد الشريف يعقد دورته العادية

عقد المجلس الجماعي لجماعة سيدي احمد الشريف صباح يومه الاربعاء 02 أكتوبر 2024، دورته العادية برئاسة السيد علي الحضري، رئيس الجماعة بحضور السادة نواب وأعضاء المجلس الجماعي إلى جانب السيد العربي المحرشي النائب البرلماني والسيد عدنان الفطواكي، قائد قيادة سيدي بوصبر والسادة أطر وموظفي جماعة سيدي احمد الشريف بالإضافة إلى ممثلين المصالح الخارجية المعنية والإعلام.

وقد تضمن جدول أعمال الدورة 7 نقط وهي كالآتي:

1) – دراسة مشروع الميزانية برسم سنة 2025 والمصادقة عليه.
2) – برمجة الفائض التقديري برسم سنة 2025.
3) – طلب توسيع شبكة الماء الصالح للشرب بمختلف دواوير الجماعة.
4) – الدراسة والمصادقة على اتفاقية الشراكة بين الجماعة والمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء – للربط الفردي.
5) – – الدراسة والمصادقة على اتفاقية الشراكة من أجل انجاز ملاعب القرب بين الجماعة والمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

6) – الدراسة والمصادقة على اتفاقية الشراكة في شأن تأهيل ملعب القرب بجماعة سيدي احمد الشريف.
7) – الدراسة والمصادقة على الملحق التعديلي رقم (02) لاتفاقية الشراكة بين الجماعة وشركة التنمية الإقليميةلتدبير النقل المدرسي SODEP.

وقد عرفت أشغال الدورة العادية لشهر أكتوبر تقديم عروض مفصلة حول كل نقطة على حدًا، ليفتح باب النقاش، حيث انكبت أساسًا جل المداخلات في مصلحة المواطنين وتطوير الجماعة في شتى المجالات و الميادين و السهر على توفير عيش كريم للساكنة وتحقيق رغباته.

وقد مرت أطوار الدورة في جو من الهدوء حيث تمت المصادقة على كافة نقاط الدورة بإجماع أعضاء المجلس باستثناء النقطة الأولى والثانية والرابعة تم تأجيلهما، بعد الدراسة والمناقشة لتختتم أشغال الدورة العادية لمجلس جماعة سيدي احمد الشريف لشهر أكتوبر بقراءة برقية ولاء و إخلاص للسدة العالية بالله، صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *