الملعب الشرفي بمدينة مكناس يستقبل والدة ياسين بوفال وفوز ثمين لفريق فتح ويسلان(مكناس) على فريق النادي القنيطري.

برسم إقصائيات كأس العرش الدور 32،شهد الملعب الشرفي بمدينة مكناس،يومه الأحد 29 يناير 2023 ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال المباراة الهامة بين فريق فتح ويسلان وفريق النادي القنيطرة.
وقبل إعطاء انطلاقة المباراة،تم حفل استقبال رسمي على شرف والدة اللاعب الدولي ابن مدينة مكناس،ياسين بوفال الذي ظهر بمستوى جيد، شرف المغرب والمغاربة خلال مباريات كأس العالم 2022 بدولة قطر الشقيقة.
وقدحضر مراسيم هذا الحفل مجموعة من الشخصيات والفعاليات،يتقدمهم رئيسا جماعة ويسلان ودخيسة ورئيس فريق فتح ويسلان اللذان قدما بعض الهدايا تكريما لها ولابنها ياسين وكذا لاعب ومدرب المنتخب الوطني الحاج حمادي حميدوش.
وبالرجوع إلى المباراة ومنذ إعطاء انطلاقتها من طرف الحكم،سارع الفريق المحلي إلى تهديد دفاع ومرمى الفريق الزائر عن طريق حملات هجومية منسقة، نجح مدافعو وحارس القنيطريين في التصدي لها مع اكتفائهم بالهجومات المضادة..
وضد مجرى اللعب،وعلى إثر خطإ فادح لأحد مدافعي فريق فتح ويسلان،تمكن اللاعب مروان رقم39 من تسجيل هدف السبق عن طريق قذفة مركزة استقرت بشباك الحارس المكناسي.
ولم تمض إلا دقيقتان،حتى استطاع فريق فتح ويسلان تسجيل هدف التعادل إثر قذفة مركزة لم تترك أي حظ للحارس القنيطري.
وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة بدقيقتين وبسبب عرقلة أحد مهاجمي الفريق المحلي وسط مربع العمليات،أعلن الحكم عن ضربة جزاء مشروعة كلف بتنفيذها المدافع الأوسط حمزة أدغير مسجلا الهدف الثاني لصالح المحليين.
وبعد فترة الاستراحة،دخل الفريق القنيطري إلى رقعة الملعب لخوض غمار الجولة الثانية من المباراة والرغبة تحدوه إلى تسجيل هدف التعادل عبر هجومات متتالية وقذفات من بعيد، إلا أن يقظة الحارس واستماثة الدفاع المكناسي وحنكة المدرب السيد الساخي الي قام بتغييرات همت الدفاع،حال دون ذلك،ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بعد إضافة خمس دقائق كوقت بدل الضائع، بفوز فريق فتح ويسلان بهدفين لواحد،وانتهت المباراة في جو رياضي بديع زاد من جماليته،الجمهور القنيطري الذي حج بكثافة إلى مدينة مكناس مخلفا صدى طيبا من خلال شعاراته وتشجيعاته منذ بداية المباراة إلى نهايتها.
يشار إلى أن الحكم أشهر ست بطاقات صفراء،ثلاث لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *