المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخوض المباراة الودية مع منتخب موريطانيا

يواصل المنتخب الوطني المغربي، تحضيراته تأهبا لمواجهة موريتانيا، في ثاني لقاء ودي خلال التوقف الدولي الحالي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وستجري العناصر الوطنية حصة تدريبية اليوم الأحد، سيعتمد من خلالها الناخب الوطني وليد الركراكي على كل ماهو تقني، للوقوف على الأخطاء التي وقعت في مباراة أنغولا، على أن يختم المنتخب المغربي تحضيراته غدا الإثنين، في نفس توقيت المباراة، على الساعة العاشرة ليلا.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد خاض حصة تدريبية خفيفة أمس السبت قبل موعد الإفطار، خصصت لإزالة العياء، علما أن اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة أنغولا، خاضوا حصة تدريبية مباشرة بعد نهاية المواجهة، بحضور أمين عدلي الذي كان مصابا.

وفي السياق ذاته، يعقد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، غدا الإثنين 25 مارس الجاري، ندوة صحافية بقاعة الندوات بملعب أكادير الكبير، بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا، تليها حصة تدريبية مفتوحة لمدة 15 دقيقة الأولى أمام وسائل الإعلام.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الانتصار بهدف نظيف على أنغولا، في المباراة التي جرت أطوارها أول أمس الجمعة، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، في إطار ودي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الموريتاني، يوم الثلاثاء المقبل 26 مارس الجاري، بداية من الساعة العاشرة ليلا، في إطار ودي، استعدادا للاستحقاقات المقبلة، أقربها تصفيات كأس العالم الولايات المتحدة الأمريكية كندا المكسيك 2026

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *