ايموزار كندر … السلطات العمومية تشن حربا على محتلي الملك العمومي

شهدت  مدينة ايموزار كندر مؤخرا حملات تمشيطية واسعة ضد مختلف الأنشطة التجارية غير المرخص لها بعدد من الأماكن التابعة للملك العمومي وسط المدينة، بعد عدة شكايات من جمعيات و مواطنين وأصحاب المحلات التجارية الذين يشتكون من احتلال الملك العمومي.

إن الحملات التي قادتها السلطات المحلية والمجلس البلدي وأعوان السلطة، بمؤازرة عناصر القوات المساعدة والشرطة الاردارية ، قد استهدفت عددا من “الفراشة” والعربات المجرورة بمختلف المساحات وأبواب الؤسسات التعليمية كمدرستي الفرابي والمختار السوسي وثانوية محمد السادس التأهيلية وكدا الأماكن العمومية وسط المدينة.

وتمكنت السلطة المحلية خلال حملات تمشيطية متكررة من تحرير الملك العمومي وسط المدينة و توعدت بعض الدين يلعبون لعبة القط والفار من الباعة الجائلين ومحتلي الملك العمومي من ارباب المقاهي والدكاكين بأنها ستقوم يوميا بالحملة نفسها إلى حين تحرير الملك العمومي بشكل نهائي، مؤكدا أن الشارع وجنبات الطريق ملك عمومي لجميع المواطنين ولا يحق لأحد استغلاله إلا بمعايير قانونية .

كما استحسنت ساكنة وزوار مدينة إيموزار كندر ، الحملة الواسعة التي شنتها السلطات المحلية والمجلس البلدي ضد الفوضى التي عمت ارجاء المدينة وخاصة السوق المركزي وجنباته، وعبرت الساكنة على إعجابها ورضاها على سياسة القرب من المواطنين، التي أمر بها جلالة الملك نصره الله وايده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *