سيدي بنور …. لجنة إقليمية مختلطة و سلطات اقليمية في جولة ميدانية بالسوق الأسبوعي لمراقبة الأسعار

بالصور لجنة إقليمية مختلطة و سلطات سيدي بنور في جولة ميدانية بالسوق الأسبوعي لمراقبة عرض وأسعار المنتجات الغذائية والحد من المضاربات….

قامت لجنة اقليمية مختلطة مرفوقة بباشا المدينة و السلطات المحلية ،اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023 بمراقبة الأسعار وجودة اللحوم و الخضر و المواد الغذائية الأساسية بالسوق الأسبوعي لسيدي بنور .

وعبر هذه الجولة ، قامت اللجنة تحت إشراف باشا مدينة سيدي بنور ، بتفقد عدد من نقاط البيع على مستوى سوق اللحوم والخضر و الفواكه (الرحبة) بالإضافة الى الوقوف على مستوى التموين بالمواد الأساسية فضلا عن الوقوف على مدى احترام الباعة لشروط الصحة والسلامة الغذائية.

اللجنة الإقليمية المتكونة من مختلف المصالح المتدخلة في مجال مراقبة وجودة الأسعار ،تحت اشراف باشا سيدي بنور ،وقفت على مستوى التموين من أجل العمل على احتواء أي خصاص محتمل ضمانا للأمن الغذائي والاقتصادي ومحاربة المضاربات واحتكار السلع وضمان شفافية المعاملات التجارية، و كذا ضبط الأسعار و التزامها بما هو معمول به ،حيث لوحظ تراجع مهم في ثمن الخضر و الفواكة و اللحوم و مختلف المواد الأساسية ،بما يتماشى و الوضع الاقتصادي بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *