فريق النادي المكناسي لكرة القدم هواة يتعثر امام فريق اتحاد تمارة في الدورة 4

أمام مدرجات فارغة بالملعب الشرفي بمدينة مكناس جرت يوم السبت15 أكتوبر2022 مباراة هامة بين فريق النادي الرياضي المكناسي المتزعم للبطولة وفريق اتحاد تمارة والتي أعطى انطلاقتها الحكم السيد رضوان بودلال من عصبة الشرق ابتداء من الساعة الرابعة بعد الزوال.
فمنذ بداية المباراة، بادر هجوم الفريق الزائر اتحاد تمارة بمجموعة من المحاولات الهجومية رغبة في تسجيل هدف السبق في مرمى حارس الفريق المحلي إلا أن استماثة الدفاع والتصدي لقذفات مهاجمي مرحبا الاتحاد من طرف الحارس حال دون ذلك.
وتأتي الحقيقة 14،وبمجهود فردي للاعب أنس بهلول رقم 11،الذي استطاع أن يراوغ ثلاثة لاعبين ويقذف الكرة وسط مربع العمليات ليتصدى اللاعب كونازو رقم 13 بضربة رأسية رائعة ويسجل بذلك الإصابة الأولى لصالح الفريق المحلي، النادي الرياضي المكناسي.
ومباشرة بعد تسجيل هدف السبق وبتعليمات وتوجيهات مدرب فريق اتحاد تمارة السيد حسين السعيدي اندفع مهاجموه بثقلهم نحو مرمى الحارس المكناسي اسماعيل لتسجيل هدف التعادل إلا أن صمود المدافعين ويقظة الحارس حالت دون تغيير النتيجة ليعلن الحكم عن نهاية أطوار الشوط الأول من المباراة بعد إضافة دقيقة واحدة كوقت بدل الضائع.
وبعد فترة الاستراحة، دخل الفريقان لخوض غمار الشوط الثاني من المباراة باندفاع لتغيير النتيجة، وبالفعل تأتى ذلك لفريق اتحاد تمارة، وبالضبط في الدقيقة 53 على إثر ضربة خطإ جانبية، استطاع اللاعب عصام المحمدي 24 من تسجيل هدف التعادل عن طريق قذفة لم تترك اي حظ للحارس المكناسي للتصدي لها.
وتوالت هجومات الفريق المحلي سعيا في الوصول إلى مرمى حارس اتحاد تمارة زهير هتاكي، وبالفعل تأتى لهم ذلك بعد انفراد اللاعب طراوري رقم 9 بالحارس زهير. حيث أضاع ببشاعة فرصة التسجيل بعد التدخل الناجح لحارس فريق اتحاد تمارة.
وبعد إجراء تغييرات من طرف مدرب فريق النادي المكناسي السيد الحسين أوشلا لضخ دماء جديدة في خطي الوسط والهجوم لتسجيل الهدف، غير أن استماثةلاعبي اتحاد تمارة وتجربتهم حالت دون ذلك لتأتي الد قيقة 74 من عمر اللقاء، وعلى إثر ركنية من الجهة اليسرى لحارس النادي المكناسي. أعلن الحكم عن ضربة جزاء مشروعة بعد لمس الكرة يد أحد المدافعين داخل مربع العمليات. كلف بتنفيذها اللاعب هشام بن عزة 19 الذي استطاع ان يودعها داخل مرمى الحارس المكناسي موقعا بذلك هدف الفوز لفريق اتحاد تمارة.
ليؤكد الفريق الزائر أن مباراة الملعب الشرفي بمدينة مكناس، مباراة انطلاقة صحيحة وتصحيح أخطاء المباريات السابقة.
وتواصلت هجومات الفريق المحلي إلا أن فريق اتحاد تمارة وقف سدا منيعا لكل المحاولات الهجومية بقيادة الحارس زهير هتاكي، ليعلن الحكم عن نهاية المبارة بعد إضافة 6 دقائق كوقت بدل ضائع، بفوز فريق اتحاد تمارة بهدفين لواحد، وبهذه النتيجة يتخلى فريق العاصمة الإسماعيلية عن الزعامة في بطولة القسم المغربي لكرة القدم هواة.
وللإشارة،فقد أشهر الحكم السيد رضوان بودلال 4 إنذارات خلال هذه المقابلة.
إنذار واحد تلقاه لاعب النادي المكناسي كونازو رقم 13.
و3 إنذارات من نصيب ثلاثة لاعبين من فريق اتحاد تمارة، عماد ادريسي رقم16، هشام بن عزة رقم19 و حمزة لحرش رقم 28.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *